فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتمعالجة المشاكل الرئيسية لزيادة معدل النجاح

وقت الافراج:2024-05-23 12:34:14 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:142

نصائح أساسية:فونغ نام,ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة ا

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

فونغ ناميجب أن تهتم الصيانة اليومية لمعدات رفع السكك الحديدية بالفحص المنتظم والصيانة , والقضاء على الأخطار الخفية , والقضاء على الأعطال.إن القيام بذلك مفيد لتحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان أداء السلامة للمصعد.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

مدينة كيسونتعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.


فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتمعالجة المشاكل الرئيسية لزيادة معدل النجاح



تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

تتكون آلية التوجيه الخاصة بمصنّع مصعد سكة التوجيه بشكل أساسي من أنبوب بلاستيكي موجّه , وقوس توجيه , وسدادة أمان , وغطاء توجيه , وعمود توجيه. إنه نصف قسم من آلية التوجيه. يبرز حزام قماش الرفع من جسم الصندوق من خلال هذا الشق الضيق لمنع حزام القماش من الالتفاف ولعب دور إرشادي. سدادة الأمان مدعومة بقوس توجيه وزنبرك ضغط. من أجل منع زنبرك الضغط من فقدان الاستقرار بعد الضغط عليه , تم تصميم قضيب توجيه صغير على سدادة الأمان.الفجوة بين قضيب التوجيه الصغير والنابض مصممة بالإشارة إلى الجدول. عمود ذراع الرافعة ملحوم , ويتم تثبيت خطاف ذراع الرافعة على كلا الطرفين. يتم اختيار المادة وإخمادها وتلطيفها. وتشكل ثلاث نقاط تعليق مع خطاف الهيكل السفلي للصندوق. سيتم رفع مفرشة الدعم الناعم بواسطة الرافع. تحمل وزن الذراع , من أجل جعل الشخص الذي يتم رفعه في حالة مريحة عند الركوب , يسرد الجدول المرجعي للمسافة بين خطاف ذراع الرافعة البيانات ذات الصلة بالبعد الأفقي كمرجع للتصميم , يتم استخدام قضيب التوازن للحفاظ على توازن جهاز الرفع , وقد تم تصميم المادة لتكون كذلك يقلل الشكل الأنبوبي المجوف من الوزن الإجمالي لذراع الرافعة.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

التوصية والتشاور الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل ,فونغ ناممصعد, والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع ,فونغ نامدليل السكك الحديدية مصعد, ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.


فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتمعالجة المشاكل الرئيسية لزيادة معدل النجاح



عادةً ما يكون تبريد الماء للمحطة الهيدروليكية هو التبريد المائي من النوع الأنبوبي , ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري , بينما يتم تنفيذ المصعد المبرد بالهواء باستخدام مبرد هواء , وهو يتم حساب سعة نقل الحرارة وفقًا للحمل الحراري , ومن ثم يتم إجراء حساب اختيار النوع بشرط تلبية معدل التدفق. لذلك , هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين , وهناك فرق كبير. الترويج طويل الأمد لمصانع مصاعد الشحن وغيرهايجب أن يتبع اختيار الكبل المبدأين التاليين: معلمات كهربائية جيدة ؛ أثناء حركة الكابل بالمصعد , سيكون هناك جزء من الكبل مثني ومشوه بفعل الجاذبية في المنتصف مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة , تتغير معلماته بشكل كبير , وزيادة توهين الفيديو وانعكاس الإشارة , مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو , لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.

تركيب المواد ورقة يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

انتبه لتبديد الحرارة عندما يعمل المحرك في بيئة حارة.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

فونغ ناماليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.


ضع الكلمة المناسبة: غريمبسيمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتمعالجة المشاكل الرئيسية لزيادة معدل النجاح المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتمعالجة المشاكل الرئيسية لزيادة معدل النجاح ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتمعالجة المشاكل الرئيسية لزيادة معدل النجاح غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتمعالجة المشاكل الرئيسية لزيادة معدل النجاح الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

غريمبسينوصيالإخبارية
غريمبسيأحدث الأخبار